قسم تجزئة

تعد شركة “إيدي” التي أسستها شركة يوسف محمد ناغي المتحدة ذ.م.م. عام 2012 من إحدى كبرى الشركات وأكثرها خبرة في السوق السعودي. وتمتلك “إيدي” مجموعة من أكبر المعارض المتخصصة في بيع الأثاث والأجهزة المنزلية والإلكترونيات.

وتعد “إيدي” شركة تجزئة رائدة متعددة التخصصات وقنوات التوزيع، حيث تمتلك 14 معرضًا عملاقًا وتنتشر متاجرها

في المدن الكبرى على مستوى المملكة، وهي تحرص على تقديم أفضل تجربة تسوق للعملاء من خلال توفير خدمات ومنتجات عالية الجودة وبأسعار معقولة. كما أنها تقدم مجموعة كبيرة من أشهر العلامات التجارية من خلال معارضها الضخمة التي تتراوح مساحاتها بين 13000 إلى 35000 قدم.

وأثبتت “إيدي”جدارتها وقدرتها على الالتزام بشعار علامتها التجارية”جميع احتياجاتك المنزلية تحت سقفٍ واحد” بتوفير مجموعة واسعة من الأثاثات والأجهزة المنزلية، مثل: أثاث غرف النوم والمعيشة وغرفة الطعام، وأثاث غرف الأطفال والمكاتب المنزلية، وأدوات المائدة، والإكسسوارات المنزلية، وأجهزة التلفاز، والراديو، وأنظمة الألعاب، والهواتف المحمولة، وأجهزة الكمبيوتر، والغسالات الكهربائية، والأفران، والثلاجات، وغسالات الأطباق، وأجهزة المايكروويف، بالإضافة إلى المئات من الأجهزة الصغيرة الأخرى.

ويتم عرض جميع المنتجات داخل المتاجر التي تحرص على تقديم أفضل الخدمات للعملاء من خلال مجموعة مدربة من موظفي المبيعات. كما تحرص على توفير نقاط البيع، ونظم الدفع المختلفة. وعلاوةً على ذلك، تقدم الشركة خدمات ما بعد البيع مثل ضمانات المنتجات، والتوصيل المنزلي، والصيانة.