قسم الإلكترونيات والأجهزة المنزلية

يشتهر القسم المختص في مجال الإلكترونيات والأجهزة المنزلية بحرصه على الجودة والابتكار، حيث يقدم خدماته في السوق السعودي من خلال فروعه المنتشرة على مستوى المملكة. ومنذ تأسيس القسم بموجب عقد الشراكة الذي أبرمته شركة يوسف محمد ناغي المتحدة مع علامة ” LG” الشهيرة، إضافة الى توسيع نطاق العمل ليشمل مكيفات ماركة “ريم” التجارية, حرصت الشركة على اتباع قواعد التخطيط الإستراتيجي وتحديد مكانة علاماتها التجارية، حيث قامت بإعادة صياغة محتوى رسائل المبيعات والتسويق لتتناسب مع الثقافة المحلية.

تأسس القسم المختص في مجال الإلكترونيات والأجهزة المنزلية في عام 1995 بموجب عقد الشراكة مع شركة “LG Electronics”، وقد حققت نموًا ملموسًا منذ ذلك الحين، حيث يتجاوز عدد موظفيها 500 موظف وتتمتع منتجاتها بسمعة ممتازة وتقدير بالغ.

تشتهر شركة “إل جي” (LG) بحرصها على الجودة والابتكار، ويقدم قطاع الأجهزة الإلكترونية أجهزة الترفيه المنزلي (مثل: أجهزة التلفاز ومعدات الصوت والصورة) الحاصل على جوائزعالميه، وتتمتع كافة الأجهزة التي يقدمها القطاع بمجموعة متميزة من الخصائص والتقنيات الحديثة، كما أنها تتوفر بأحجام مختلفة تناسب كافة المساحات واحتياجات العرض. أما قطاع الأجهزة المنزلية، فيوفر مجموعة شاملة من الثلاجات والغسالات وأجهزة المايكروويف وغيرها من الأجهزة المنزلية التي تتمتع بأحدث وأرقى التصميمات والإمكانيات. وظلت الشركة وعلامتها التجارية تنتقل من نجاح إلى آخر، وهو ما أكدته أبحاث السوق المستقلة التي أظهرت احتلال “LG” للمركز الأول على مستوى المملكة من حيث الحصة السوقية لمبيعات الغسالات. وتتصدر علامة “LG” أيضًا مبيعات الثلاجات وأفران المايكروويف وأجهزة التلفاز الحديثة.

وبالإضافة إلى عمليات التوزيع لمنتجات” LG”، قامت شركة يوسف محمد ناغي المتحدة بتأسيس شبكة من المعارض على مستوى المملكة بهدف تمكين العملاء من الذهاب شخصيًا إلى هذه المعارض وشراء ما يحتاجون إليه من الأجهزة الكهربائية والمنزلية التي تتمتع بأعلى مستويات الجودة وبأسعار تنافسية. بالإضافة الى الوجود القوي لشركة LG في السوق، يتمتع العملاء برفاهية شراء منتجات LG عبر الإنترنت بالشحن المجاني. ويتولى خبراؤنا تركيب المنتجات والحرص على رضا العميل عن مشترياته بشكل كامل. يمكنك زيارة موقعنا على

بعد النجاحات المتعددة لمجموعة يوسف محمد ناغي في قسم الالكترونيات والأجهزة المنزلية وحرصها على تقديم علامات تجارية رائدة في الأسواق العالمية, انضمت هايسنس التي تصنع منتجات ذات معايير عالية، وذلك لتعزيز تواجدها في السوق السعودي وتلعب دوراً منافساً في سوق الإلكترونيات والأجهزة المنزلية.

هايسنس اليوم أصبحت واحدة من أكبر الشركات العالمية التي تقدم مجموعة متنوعة من منتجات إلكترونية وأجهزة منزلية تجمع بين أحدث التقنيات المبتكرة في عالم التكنولوجيا لأن قوتها تكمن في التكنولوجيا والإبتكار.

تعد الشراكة بين “يوسف محمد ناغي المتحدة” و”هايسنس” نقلة نوعية في إطار خطة استراتيجية تسعى هايسنس من خلالها تعزيز تواجدها والتوسع بالسوق السعودي، وذلك لما تتمتع به شركة الناغي من خبرة واسعة في هذا المجال وستعمل كل من شركة يوسف محمد ناغي و هايسنس على تعزيز مفهوم الثقة بالعلامة التجارية لدى العميل  لإثبات أنه يمكن للتكنولوجيا أن تكون مليئة بالشغف، لتجعل الحياة أكثر بساطة و بهجة.

وبسبب نجاح القسم الخاص بشركة LG وقوة شبكتها، وسعت شركة شركة يوسف محمد ناغى المتحدة ذ.م.م أنشطة هذا القسم في قطاع مكيفات الهواء من خلال عقد شراكة مع شركة مكيفات الهواء ريم الامريكيه. تأسست شركة ريم عام 1925 لتكون الشركة المصنعة الوحيدة في العالم التي تنتج منتجات التدفئة والتبريد وتسخين المياه وتسخين حمامات السباحة/السبا ومنتجات التبريد التجارية. ويقع مقر شركة ريم في أتلانتا ولها فروع في 14 دولة على مستوى العالم. وفيما يخص مكيفات الهواء، فإن جوهر عمل شركة ريم هو مكيفات الهواء في الأسطح ومكيفات الهواء المركزية التجارية بتوزيع الهواء والمكيفات السكنية بنظام الإسبليت.

وقد حرصت شركة يوسف محمد ناغي المتحدة على عقد شراكات مع كبار التجار على مستوى المملكة، بالإضافة إلى توفير مجموعة متكاملة من المعارض ومراكز الخدمة الحصرية التابعة لعلامة “ناغي” والتي تهدف لدعم الإستراتيجيات لعلاماتها التجارية العالمية.

يتوفر لدى الشركة مساحة تخزين جيدة الإنشاء من أجل توصيل البضائع بسرعة وأمان وتقع منطقة المخزن الرئيسي في جدة والرياض والخُبر لخدمة جميع القنوات خلال وقت قصير وتسليم منتجات المستخدمين النهائيين إلى منازلهم. وتقع مراكز الخدمة لشركة يوسف محمد ناغي المتحدة في 13 مدينة من المدن الكبرى بالمملكة العربية السعودية لخدمة عملائها، بالإضافة إلى الزيارات التي يقوم بها فريق الخدمات إلى المدن البعيدة لخدمة العملاء أيضًا. وتلتزم الشكة بمعيار زمن الإصلاح المستمر (RTAT) ليظل في أدنى حد له وتمديد خدمات الضمان لتصل حتى 4 سنوات من متجر علامتنا التجارية وتوفير الخدمات حتى خارج الضمان. كما تقوم الشركة بتخصيص مركز اتصالات للعناية بالعملاء بدءًا من تسجيل مهمة الصيانة وحتى إغلاق المهمة.