فريق الإدارة

كريم منصور ذهبي

الرئيس التنفيذي للمجموعه

انضم كريم منصور ذهبي إلى شركة يوسف محمد ناغى المتحدة ذ.م.م في نوفمبر 2019 في منصب المدير التنفيذي للمجموعة مسؤولاً عن جميع أقسامها: الإلكترونيات والتجزئة والإطارات والمشروعات والضيافة.

وقبل شغله لمنصبه الحالي، عمل في “الشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك)” ومقرها في مدينة الرياض ليشغل منصب المدير التنفيذي بها بدءًا من سبتمبر 2015 وحتى مارس 2019، حيث ساعد الشركة كي تصبح ثاني أكبر شركة ألبان في منطقة الشرق الأوسط فضلاً عن تحقيقها لمعدل أرباح أعلى من ذي قبل.

وقبل ذلك، شغل منصب المدير التنفيذي “للشركة المتحدة للإلكترونيات (إكسترا)” ومقرها في الخُبر في الفترة من 2013 إلى 2015، مما ساهم في أن تكون الشركة رائدة في سوق بيع الإلكترونيات الاستهلاكية بالتجزئة وبدون منافس، محققًا مبيعات بقيمة 1 مليار دولار أمريكي وتشغيل 40 متجرًا في دول مجلس التعاون الخليجي.

وقبل هذا، عمل في قطاع بيع السيارات في الفترة من 2009 وحتى 2013 لدى شركة “عبد الله عبد الغنى وإخوانه ذ.م.م” (موزع سيارات تويوتا في الدوحة-قطر) وشركة “الجميح للسيارات”، أكبر شركة لتجارة سيارات جنرال موتورز في الشرق الأوسط، حيث قلب المجال رأسًا على عقب في أقل من سنتين.

وقبل هذا عمل في مجال الألبان مع شركة “دانون” لمدة 8 سنوات، سنتان منهم في الجزائر حيث أسس مشروعًا مشتركًا مع الشريك المحلي، و6 سنوات قضاها في السعودية وكان المدير التنفيذي لشركة دانون في الشرق الأوسط حيث ضاعف العمل وحقق ثلاثة أضعاف الربح في سنوات توليه المنصب.

وقبل هذا عمل في البضائع الاستهلاكية سريعة التداول لمدة 10 سنوات مع شركة “بروكتر آند جامبل”، حيث تولى عدة مناصب إدارية كبرى في التصنيع والتسويق في المغرب وفرنسا والسعودية قبل أن يصبح مديرًا إداريًا في “بروكتر آند جامبل- المغرب”.

وحصل المهندس كريم على شهادة في هندسة الإلكترونيات من إيكول سنترال دو باريس في فرنسا.

المهندس بسام سليمان

المدير العام التنفيذي – Consumer Electronics Division-LG

يشغل المهندس بسام منصب المدير االعام التنفيذى لقسم الالكترونيات فى شركة يوسف محمد ناغى المتحدة ذ.م.م منذ عام 2016، الذي من خلاله يتولى إدارة أكثر من 450 موظفًا ماهرًا موزعين على مبيعات الجمله والتجزئة والصيانه والعمليات اللوجستيه ومبيعات التكييف المركزى للمشاريع وهذا القسم هو وكيل معتمد للعلامات التجاريه LG الكوريه و Rheem الامريكيه

وهو مهني ناجح يتمتع بتركيز عام وتجاري وتشغيلي متميز فضلاً عن امتلاكه لسجل حافل بالنتائج المحققة في المؤسسات. والمهندس بسام بارع في بناء فرق الإدارة وقيادتها من أجل تهيئة الأعمال التجارية وتنفيذها لتحقيق النمو المرجو منها. كما يمتلك المهندس بسام مهارات متميزة في تعزيز مبادئ إدارة الجودة بهدف تقليل التكاليف وزيادة الربحيه والعمل على ضمان استمرار تحسن العمليات.

وتمتد خبرة المهندس بسام لاكثر من 25 عامًا عمل خلالها في شركات عالميه متعددة الجنسيات وشركات محلية سعوديه رائدة في مجالات الإلكترونيات والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

والمهندس بسام حاصل على شهادة البكالوريوس في هندسة الكهرباء والاتصالات.

أحمد خليفة

المدير العام التنفيذي – Tires Division-Pirelli

تمتد خبرة الأستاذ أحمد خليفة لأكثر من 31 عامًا في مجال الإطارات، فهو محترف ومتمرس ذو خبرة واسعة في هذا المجال. وقد بدأ حياته المهنية من المملكة العربية السعودية في مجال مبيعات تجديد إطارات الشاحنات عام 1989 واستمر به لمدة سبع سنوات، تلاها بالعمل لمدة 12 عامًا في شركة ميشلان العالمية وتدرج في المناصب بها بدءًا بالمبيعات ثم مدير منطقة حتى وصل بها إلى منصب مدير المشروعات تجديد إطارات الشاحنات. وانضم بعد ذلك إلى شركة الراشد للإطارات (الموزع المعتمد لإطارات جوديير) لمدة تسع سنوات في منصب مدير مبيعات المملكة لإطارات الطرق الوعرة والإطارات الصناعية وإطارات الطائرات وأحزمة السير حيث حقق أهداف الشركة لتصبح المورد الرئيسي للإطارات في قطاع المقاولين. ثم انضم الأستاذ أحمد إلى شركة يوسف محمد ناغى المتحدة ذ.م.م في فبراير 2017 ليشغل منصب المدير التنفيذي لقسم الإطارات، حيث أنشأ القسم. وبفضل قيادته وخبرته المتميزة، تطور القسم ليصبح واحدًا من أقوى الرواد في السوق السعودي للإطارات عبر القطاعات المختلفة (الركاب والشاحنات وإطارات الطرق الوعرة).

والأستاذ أحمد حاصل على شهادة البكالوريوس سنة 1988 في المحاسبة من جامعة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية.